تطبيقات

x

Get Updates On

Free & Premium Templates

Free Widgets & Plugins

Unlock Blogging Success

Premium Resources

Straight Into Your INBOX!

We are going to send you our resources for free. To collect your copy at first, join our mailing list. We are promising not to bother you by sending useless information. So don't miss any updates, stay connected!

اشياء يجب معرفتها قبل البدأ في انشاء بورتفوليو portfolio

اشياء يجب معرفتها قبل البدأ في انشاء بورتفوليو portfolio


    البورتفوليو أو ملف نماذج الأعمال أو بالإنجليزية Portfolio هو عبارة عن مجموعة من نماذج الأعمال التي تمثل مجال دراستك ومهاراتك ومؤهلاتك وخبراتك، كما أنه يعطي لأصحاب العمل نظرة عامة عن شخصية صاحب هذه النماذج، وكيفية تطور مهاراته، إلى جانب المرحلة التي وصل إليها في مجال خبرته العملية.


     

     ملفات نماذج الأعمال  ليست سهلة الصنعيجب أن تكون هناك خبرة وعمل جيد في صنعهاومع ذلك ، فإننا في بعض الأحيان نشعر بالارتباك بشأن الأشياء المسموح بها والتي يجب تجنبها عندما نحدد مجموعة نماذج الأعمال المختارة.


    لذلك ، هذه المرة ، سنتحدث في مدونة خنشلة تك  عن ما هي الأحكام التي يجب مراعاتها قبل البدأ في انشاء بورتفوليو portfolio  لأعمالنا.

    • أدخل الأعمال التي لا تزال جديدة

    تأكد من أن العمل في ملف نماذج أعمالك  التي تقوم بإنشائها هو عمل لا يزال مناسبًا ومحدثًا وفقًا للتطور الحاليتجنب الأعمال التي عفا عليها الزمن وطويلة جدًالكن هذا لا ينطبق إذا كان العمل الذي قمت به لا يزال مثيرًا للاهتمام بالفعل وأصبح إنجازًا لنفسك ولديه أسلوب أصيلإن حفظ الأعمال التي كانت موجودة في محفظتك منذ فترة طويلة ، لا سيما عدم الجاذبية ليس الخيار الصحيح ، لذا اختر أحدث الأعمال قدر الإمكان.


    • اختيار أفضل أعمالك

    البورتفوليو هي أعمال يمكن أن يكون لها قيمة أمام أي شخص ، بما في ذلك الأشخاص المحتملين الذين سيوظفونكاختر أفضل عمل لديكليس كل الأعمال التي تقوم بها حتى لو كانت مدرجة في محفظتكإذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram  كبورتفوليو ، فلن تكون مشكلة في أرشفة الأعمال التي تعتقد أنها لم تعد تهمك

    • اجعلها موجزة 

    لا يجب أن يشمل إنشاء محفظة كل عملك الجيدهذا ينطبق عليك من يقوم بعمل ملف نماذج اعمال  في وسائط أخرى غير مواقع الإنترنت على الإنترنتاختر أفضل عمل من بين أفضل عمل لديكملف نماذج الاعمال التي تحتوي على الكثير من العمل  لن تجعلها تبدو رائعة ، لذا كن حكيمًا في تحديد العمل لأن الناس لن يروا ملف نماذج أعمالك لفترة طويلة جدًا.

    هذه هي الأشياء التي يجب البحث عنها في عمل بورتفوليوتأكد من حزم ملف نماذج أعمالك بشكل جذاب ومميز قدر الإمكانوبالتالي يمكن أن يكون نموذج اعمالك قيمة بيع ويمكن أن تكون جذابة.

    إرسال تعليق

    شروحات ودروس