تطبيقات

x

Get Updates On

Free & Premium Templates

Free Widgets & Plugins

Unlock Blogging Success

Premium Resources

Straight Into Your INBOX!

We are going to send you our resources for free. To collect your copy at first, join our mailing list. We are promising not to bother you by sending useless information. So don't miss any updates, stay connected!

ارشفة مواضيع موقعي بعد ايقاف خاصية جلب مثل جوجل - خنشلة تك

ارشفة مواضيع موقعي بعد ايقاف خاصية جلب مثل جوجل  - خنشلة تك

    طبعا يعتمد كثير من أصحاب المواقع تحديداً مستخدمي بلوجر على خاصية جلب مثل جوجل لعمل الأرشفة اليدوية لتسريع أرشفة المواضيع في جوجل
    كيفية طلب الفهرسة لصفحة  او موضوع جديد على موقع الويب الخاص بك في وحدة تحكم بحث Google الجديدة. 

    مسبقا في وحدة البحث القديمة ، ربما تكون على دراية.لارشفة مواضيع موقعك تقوم بتسجيل الدخول إلى وحدة تحكم بحث Google الخاص بك. ثم الانتقال إلى اليمين للزحف ، وجلب Google ، ثم  إدخال ما تبقى من عنوان URL أو جلبه أو جلبه وعرضه ، ومن ثم ، ستتاح لك الفرصة لطلب فهرسة عنوان URL هذا.

    في وحدة تحكم بحث Google الجديدة هذه العملية تبدو مختلفة بعض الشيء. إذا كنت مثلي ، فربما تمت ترقيتك مؤخرًا إلى وحدة التحكم الجديدة في البحث. تحتوي وحدة التحكم الجديدة في البحث على نظام لإدارة المحتوى أعيد القيام به هنا لوضع التقارير على نحو ما وتحديث الشكل والمظهر ، ليكون أنظف قليلاً. ليس لديها نفس اللغة هنا ، على الجانب الأيمن. قد يكون الأمر مربكًا في العثور على الأماكن التي تقوم فيها بالزحف إلى الصفحات وإحضارها بالفعل ، كما هو معتاد في وحدة التحكم القديمة للبحث.

    من أجل القيام بذلك في وحدة التحكم الجديدة للبحث ، كل ما عليك فعله هو الدخول لمشرفي المواقع الصفحة الخاصه بموقعك ثم تقوم بالضغط على اسم Inspect URL أو فحص عنوان URL ثم تقوم بتحديد  ونسخ عنوان URL بالكامل وبعدها لصقه هنا كما هو مبين في الصورة التالية 

    بعدها  يمكنك رؤية المعلومات المتعلقة بتغطيتك ، هنا. يمكنك معرفة ما إذا كان سهل الاستخدام للجوال ، وما إذا كان قد تم إرساله إلى الفهرس أم لا وما إذا كان الزحف ناجحًا وما إذا كان يمكن جلب الصفحة وما إذا كان قد تم إرساله إلى الفهرس أم لا.

    هذا هو المكان الذي ستضع فيه ذلك ، وبعد ذلك ، ستتاح لك الفرصة هنا لطلب فهرسة الصفحة ، ثم الحصول على تحديث لمعرفة أنه قد تم إرساله إلى الفهرس ، وهذا ما فعلته مع هذه الصفحة ، اليوم فقط. هذا ما تفعله في وحدة البحث الجديدة. إنها مختلفة في مكان ما قليلاً ، لكن هذا هو المكان الذي تتيح لك فرصة الزحف إلى الصفحة وإحضارها ثم طلب الفهرسة من خلال إدخال عنوان URL بالكامل.
    لكن نصيحة قبل تطبيق الأمر على أى موضوع يفضل أن يكون بعد 15 دقيقة من نشره
    لانني لاحظت أن بعض المواضيع التي تحاول أرشفتها بمجرد النشر مباشرة تظهر خطأ ولا تكتمل عملية الأرشفة بشكل مضبوط

    إرسال تعليق

    شروحات ودروس