تطبيقات

x

Get Updates On

Free & Premium Templates

Free Widgets & Plugins

Unlock Blogging Success

Premium Resources

Straight Into Your INBOX!

We are going to send you our resources for free. To collect your copy at first, join our mailing list. We are promising not to bother you by sending useless information. So don't miss any updates, stay connected!

طرق ابداعية لتنافس بها كبار المسئولين الاقتصاديين لباقي المواقع - خنشلة تك

طرق ابداعية لتنافس بها كبار المسئولين الاقتصاديين لباقي المواقع - خنشلة تك
    طرق ابداعية لتنافس بها كبار المسئولين الاقتصاديين لباقي المواقع
    الشيء الذي يلعب دائما على عقل كبار المسئولين الاقتصاديين ، سواء في المنزل أو الوكالة ، هو : ما الذي تقوم به المنافسة؟ 
    يمكن أن تؤدي الاستراتيجيات العضوية لمحركات كبار المسئولين الاقتصاديين المنافسين لبع مواقع الويب إلى الكثير من النتائج القابلة للتنفيذ والتي تساعد في تحسين إستراتيجيتك أو إستراتيجية العميل الخاص بك.

    إن القدرة على تمييز وإضفاء لمستك الخاصة على ما يفعله منافسوك ، وخصوصًا عندما يتفوقون عليك ، تعد إضافة كبيرة و ستتيح لك قائمة الأساليب الفردية القيام بذلك ، والتغلب على منافسيك كنتيجة مباشرة.


    اولا : هيكل الموقع


    يعد وجود بنية المعلومات لموقعك على الويب وهيكل الموقع العام جزءًا أساسيًا في تحقيق نتائج جيدة في البحث المجاني. ينقسم هذا إلى جوانب مختلفة:


    1-اتباع أفضل الاساسيات من وجهة النظر الفنية لشكل الموقع

    2- توفير تجربة مستخدم جيدة لزيادة فرصة الاحتفاظ بالعملاء

    3-توفير صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي لتقريب المسافة بينك وبين عملائك 

    ثانيا تحليل مستوى الصفحة : 


    من المهم فهم تجربة المستخدم على مستوى الصفحة ، خاصةً فيما يتعلق بقابلية الاستخدام وسلاسة التصفح ، ضع مكانك مكان المشاهد ماهو الذي سيلفت نظرك للموقع وسيجعلك تفتحهمن بين ملايين نتائج البحث بجوجل سيعطيك هذا مقارنة مباشرة لمدى سهولة تجاوز المحتوى الخاص بك ضد المنافسين المباشرين.


    هناك عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار وهو سرعة الصفحة لكل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الجوّال. منذ إطلاق تحديث خوارزمية الجوال من Google ، أصبحت سرعة الصفحة مهمة على مستوى الجوّال وهي أولوية جديدة ، فسرعة الصفحة هي عبارة عن إشارة دقيقة ، ونحن نعتقد أنها تمثل عاملًا مهمًا جدًا في تجربة المستخدم.


    غالبًا ما تعمل أدوات تحسين محركات البحث على تحسين إمكانية استخدام الموقع ، أو المساعدة في إنشاء محتوى رائع ، أو جعل المواقع أسرع ، وهذا أمر جيد لكل من المستخدمين ومحركات البحث.

    إرسال تعليق

    شروحات ودروس