تطبيقات

x

Get Updates On

Free & Premium Templates

Free Widgets & Plugins

Unlock Blogging Success

Premium Resources

Straight Into Your INBOX!

We are going to send you our resources for free. To collect your copy at first, join our mailing list. We are promising not to bother you by sending useless information. So don't miss any updates, stay connected!

تسريع مدونة بلوجر عن طريق ضغط الصور - خنشلة تك

تسريع مدونة بلوجر عن طريق ضغط الصور - خنشلة تك
    تسريع مدونة بلوجر عن طريق ضغط الصور
    تسريع مدونة بلوجر عن طريق ضغط الصور
    تسريع مدونة بلوجر هو الحل أن كنت تبحث عن زيادة لعدد الزوار, او تريد اشهار مدونتك التي بين الاف المدونات, او تريد زيادة ارباحك من اعلانات ادسنس. اليك الحل فمن أهم الأشياء لنجاح مدونتك هي سرعة تحميل المدونة في التصفح فهي تجعل الزائر لا يمل من الوقت الذي ينتظره في تصفح مدونتك فتكون مدونتك محبوبة للزائر لأنه يجد ما يبحث عنه وبسرعه فاعلم أنه عندما يبحث عن شي اخر في اي وقت ومدونتك مختصة به فان مدونتك ستكون أو المرشحين فبهذا تكسب ثقة الزائر وتكسب عودته مرة اخري الي مدونتك.

    موقع ضغط الصور وتسريع مدونة بلوجر tinypng

    موقع tinypng يعتبر من افضل مواقع ضغط الصور وانا استعمله شخصيا فهو يتميز بضغط الصور في اسرع وقت ممكن مع الحفاظ علي دقة الصور ونقائها وجودتها فتجد الصور قد تم ضغها وتقليل حجمها  بنسبه قد تصل الي النصف  ولا تجد تغيير في الصور المضغوطة عن الصور الاصلية ,فهو موقع متميز جدا وانصح به فقد جربت مواقع كثيرة ولكن لم اجد جودة للصور المضغوطة الا في هذا الموقع .

    شرح الموقع


    كل ما عليك هو الذهاب للموقع والضغط علي المكان المشار اليه في الصورة السابقة لاختيار الصورة المراد ضغطها فعند اختيار الصورة وتحميلها في ثواني يتم ضغطها  وتظهر كلمة تحميل الكل كما المشار اليها في الصورة ايضا  فيمكن ان ترفع عده صور منفردين ولكن عند التحميل يمكنك ان تقوم بتحميلهم دفعة واحده في ملف مضغوط ,وبعد التحميل تقوم بفك الضغط لاستخراج الصور باستخدام برنامج الوينرار يمكن تحميل البرنامج من هذا الموقع برامج كومبيوتر المنسي

    للذهاب لموقع ضغط الصور tinypng اضغط علي الصورة التالية


    إرسال تعليق

    شروحات ودروس