تطبيقات

x

Get Updates On

Free & Premium Templates

Free Widgets & Plugins

Unlock Blogging Success

Premium Resources

Straight Into Your INBOX!

We are going to send you our resources for free. To collect your copy at first, join our mailing list. We are promising not to bother you by sending useless information. So don't miss any updates, stay connected!

اغلى الكلمات المفتاحية في ادسنس ذات سعر نقرة مرتفع وأفضل مجالات Adsense لعام 2020 - خنشلة تك


    إذا كنت تستخدم اعلانات ادسنس (AdSense) على موقعك لتحقيق الدخل منها ، فمن المنطقي أنك تريد الحصول على أكبر عائد ممكن. من منا لم يفعل ذلك؟

    يجب أن تكون إستراتيجيًا بشأن المجالات التي تكتبها والكلمات الرئيسية التي تقوم بتحسينها لأنه لن تدفع لك جميع الإعلانات بالتساوي. إذا كنت تستطيع استخدام المحتوى الخاص بك لجذب النقرات والتحويلات في نيتش أو كلمات مفتاحية ذات رواتب عالية ، فسترى المزيد من الأرباح من مساحة الإعلانات التي تتوفر لديك على موقعك.

    هذا النوع من الإستراتيجية هو ما سيحدث الفرق بين كسب بضع سنتات لكل نقرة وزيادة إيرادات كبيرة لها تأثير حقيقي على حياتك وعملك.

    في هذه المقالة اردت ان اساعد الناشرين الجدد والمقبلين على الربح من ادسنس للتعرف على اغلى الكلمات المفتاحية في ادسنس وافضل مجالات الربح من ادسنس لعام 2020
     لذلك قمت ببعض الأبحاث حول افضل نيتش مربح لعام 2020 والكلمات المفتاحية التي تحتوي على سعر نقرة مرتفع  .واستخدمت عدة أدوات من بينها خريطة تكلفة النقرة الخاصة بـ keyword planner  لإلقاء نظرة فاحصة على أفضل نيشات ذات تكلفة نقرة الادسنس مرتفعة الثمن ، حتى تتمكن  من كسب عائدات كبيرة  من المحتوى الخاص بك.


    أفضل نيشات  AdSense في الولايات المتحدة, وكندا, والمملكة المتحدة, وأستراليا

    سيكون العثور على نيشات AdSense الأكثر ربحًا مكانًا جيدًا للبدء عند إنشاء محتوى بهدف تحقيق الدخل من خلال الشبكة الإعلانية ، لكنك تريد أن تضع في الاعتبار أن هناك أشكالًا مختلفة تعتمد على الموقع.

    دعونا نلقي نظرة على أفضل النيشات في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ، وتذكر أن استهداف النيشات المناسبة يمكن أن يكون أكثر فائدة عندما تجمع بين المعرفة والكلمات الرئيسية ذات الدفع الأعلى أيضًا.

    أفضل نيشات AdSense في الولايات المتحدة

    في الولايات المتحدة ، يعد التأمين بسهولة أكثر نيش مربح ، حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة 17.55 دولار. جميع أنواع التأمين تندرج تحت هذا النيش ، بما في ذلك التأمين الصحي ، المنزل ، السيارات ، والتأمين على الحياة. الشركات مستعدة لدفع المزيد مقابل النقرات على إعلان التأمين لأنه يمكن أن يكون لها عائد استثمار مرتفع بشكل لا يصدق ، حتى مع وجود تكلفة نقرة أعلى بكثير.


    بعد التأمين ، فإن أفضل النيشات هي كما يلي:

    • نيش التعليم عبر الإنترنت في 12.08 دولار بنقرة واحدة.

    • نيش التسويق والإعلان عند 6.45 دولار لكل نقرة.

    • نيش متوسط ​​قانوني يبلغ 6.11 دولار لكل نقرة.

    • نيش الإنترنت والاتصالات في 4.96 دولار لكل نقرة.

    بعد هذه النيشات ، تنخفض الأمور قليلاً ، حيث لا يكلف أي شيء أكثر من 2.28 دولار لكل نقرة. ومع ذلك ، إذا كنت تمتلك مدونة أو تبني عددًا كبيرًا من الزيارات ، فيمكنك إضافة 1.90 دولارًا لكل نقرة من نيش صناعة المجوهرات ، على سبيل المثال. لن تضيف ما يصل إلى تكلفة النقرة 17.55 دولارًا ، ولكن يجب أن تزن الحجم والأهمية مع تكلفة النقرة المرتفعة مثل هذا.

    أفضل نيشات AdSense في المملكة المتحدة

    مثل الولايات المتحدة ، من الواضح أن التأمين هو الاعلى ربحا من حيث تكلفة النقرة في المملكة المتحدة ، حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة حوالي 6.86 دولار.


    لا توجد منافذ أخرى تقترب من هنا ، حيث أصبح التسويق والإعلان الثاني الأكثر ربحًا بمتوسط ​​تكلفة نقرة قدره 3.49 دولار ، تليها عن كثب الإنترنت والاتصالات بقيمة 3.21 دولار ، ثم Cryptocurrency بسعر 1.82 دولار.

    أفضل منافذ AdSense في أستراليا

    إن منافذ أستراليا الأكثر ربحية تشبه المملكة المتحدة عن كثب.


    يعد التأمين مرة أخرى أفضل نيش مربح ومناسب للناشرين في أستراليا ، حيث تبلغ تكلفة النقرة 8.39 دولار. أفضل نيش مربح بعده  هو التسويق والإعلان عند 4.12 دولار ، Cryptocurrency بسعر 3.08 دولار ، الإنترنت والاتصالات عند 2.67 دولار ، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت بسعر 2.09 دولار.

    أفضل نيشات AdSense في كندا

    متوسط ​​تكلفة النقرة في كندا أقل بكثير مما هو عليه في البلدان الأخرى ، مما يجعل التأمين مكانة ذات أعلى متوسط ​​تكلفة للنقرة عند 3.57 دولار.


    فيما يلي التأمين ، هو نيش التسويق والإعلان بـ 2.74 دولار ، والمنزل والحديقة بسعر 2.21 دولار مرتبط بشبكة الإنترنت والاتصالات ، والمركز القانوني بمبلغ 2.19 دولار.

    بشكل عام ، تعتبر مجالات التأمين والتسويق والإعلان وإتصالات الإنترنت هي الأكثر ربحية في جميع المجالات ، مما قد يكون من الجيد معرفة ما إذا كنت تستهدف الجماهير في العديد من البلدان.

    الكلمات الرئيسية او المفتاحية الأكثر ربحًا في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا
    على الرغم من أنه من الجيد معرفة أي نيش ، بشكل عام ، سيكون لها أعلى تكلفة بالنقرة ، إلا أنه من المفيد أيضًا معرفة الكلمات المفتاحية التي من المرجح أن تحقق أعلى دفعات.

    هناك شيئان يجب النظر إليهما هنا: ما هي الكلمات الرئيسية الأغلى ثمنا التي ستحقق أكبر قدر من النقرة ، وتلك الأكثر شعبية ، وبالتالي ، تحقق المزيد من النقرات. يمكنك ضبط استراتيجية المحتوى الخاصة بك وفقًا لدمج مزيج من كليهما في المحتوى الخاص بك.

    اكمل القراءة:    أشهرالكلمات المفتاحية ذات الدفع الأعلى في الولايات المتحدة

    الكلمات المفتاحية ذات الدفع الأعلى في الولايات المتحدة

    في الولايات المتحدة ، هناك تداخل ضئيل بين الكلمات المفتاحية الأكثر تكلفة والأكثر شعبية.


    في مجال التأمين ، أغلى الكلمات المفتاحية هي :
    • تأمين جايكو  (83.24 دولارًا)  "Geico insurance"
    • سعر التأمين الفوري على السيارات (69.72 دولارًا) "instant auto insurance quote"
    • الحصول على التأمين على السيارات عبر الإنترنت (67.28 دولارًا) "get auto insurance online

    الكلمات المفتاحية الأكثر شيوعًا ، من ناحية أخرى ، هي :
    •  تأمين المزارع الذي يبلغ حجمه 450،000 بحث شهريًا  "Farmer’s insurance"
    •  التأمين على المزارع (450،000) "farm insurance"
    • التأمين على السيارات (368،000) "car insurance"
    • تأمين السفر (368،000). "travel insurance"

    أغلى الكلمات المفتاحية في  مجال التعليم عبر الإنترنت هي:
    •  بدء الكلية على الإنترنت اليوم بسعر 68.22 دولارًا "start online college today"
    • التقدم بطلب للحصول على فصول الكلية عبر الإنترنت (67.36 دولارًا) "apply for online college classes"
    •  التسجيل في الكلية عبر الإنترنت (66.08 دولارًا). "online college application"

    تحتوي الكلمات المفتاحية الأكثر شيوعًا على أحجام بحث تتراوح من 550،000 إلى 110،000 عملية بحث شهرية.


    في التسويق والإعلان ، تكاليف أغلى الكلمات المفتاحية أغلى نسبيًا ،
    حيث تتراوح ما بين 27.85 دولارًا فقط لـ "التسويق عبر البريد الإلكتروني" "email marketing"
    20.95 دولارًا "لخدمات الاستشارات السيو." "seo consulting services."

    إن الكلمات المفتاحية الأكثر شيوعًا هي المصطلحات العامة ، مثل
    •  "العلاقات العامة" “PR”
    •  " تسويق،" “marketing,”
     تتراوح بين 90،500 حتى 135،000  من عمليات البحث الشهرية.


    إرسال تعليق

    شروحات ودروس