تطبيقات

x

Get Updates On

Free & Premium Templates

Free Widgets & Plugins

Unlock Blogging Success

Premium Resources

Straight Into Your INBOX!

We are going to send you our resources for free. To collect your copy at first, join our mailing list. We are promising not to bother you by sending useless information. So don't miss any updates, stay connected!

ثلاثة اسرار لا تعرفها عن هاتفك ✔ 2016

ثلاثة اسرار لا تعرفها عن هاتفك  ✔ 2016
    لا يعلم أغلبنا أن هناك خصائص و مميزات في هواتفهم تقوم فيه بعدة أشياء مهمة جدا و في بعض الأحيان تساهم في إنقاذنا من مواقف عديدة في الحياة , سوف اشارككم اليوم ثلاثة و ظائف و هي : 

    1- ☎ إذا كنت في ورطة و تريد طلب النجدة عبر هاتفك  فيمكنك الإتصال بالرقم 112 , هذا الرقم يشتغل في جميع أنحاء العالم حتى لو كان هاتفك خارج منطقة التغطية  . فعند الإتصال بهذا الرقم يبدأ الهاتف بالحث عن الشبكات الموجودة في المنطقة لتي و قع فيها الحادث 




    2- 🚗 إذا حدث يوما أن أغلقت سيارتك و المفاتيح 🔑 بداخلها و يوجد مفتاح إحتياطي عند أحد أقربائك  فبإمكانك أن تتصل به و تطلب منه أن بضغط على زر فتح السيارة 🔓 الموجود على هاتفه واضعا إياه إلى جانب هاتفه أما أنت فيجب عليك أن تضع هاتفك النقال إلى جانب باب السيارة المغلقة و سيتم فتحها بنجاح .


    3-📲 في حالة ما سرق منك هاتفك و تخاف من أن يصل السارق إلى صورك و معلوماتك فبإمكانك الإتصال بشركة الإتصالات المشترك لديها و تعلمهم أنه تم سرقت هاتفك و تبلغهم بالرقم التسلسلي لهاتفك المتكون من 15 رقم . لمعرفة الرقم التسلسلي لهاتفك إضغط على زر الإتصال و قم بوضع هذا الكود : #06#* 📱 و هكذا ستقوم شركة الإتصالات بتعطيل هاتفك و لن يتمكن السارق من الولوج إلى معلوماتك و بياناتك الشخصية .


    ملاحظة : شارك الموضوع لتعم الفائدة اضف تعليق اذا اعجبك الموضوع 👇👇👇👇👇

    إرسال تعليق

    شروحات ودروس