تطبيقات

x

Get Updates On

Free & Premium Templates

Free Widgets & Plugins

Unlock Blogging Success

Premium Resources

Straight Into Your INBOX!

We are going to send you our resources for free. To collect your copy at first, join our mailing list. We are promising not to bother you by sending useless information. So don't miss any updates, stay connected!

موقع يمنحك سرعة أنترنت مجانا تصل إلى 100MB/S على هاتفك أو حاسوبك بدون تحميل أي شئ 2016

موقع  يمنحك  سرعة أنترنت مجانا تصل إلى 100MB/S على هاتفك أو حاسوبك  بدون تحميل أي شئ  2016

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

     كما وعدتكم بالعودة من جديد بعدما توقفت عن التدوين اردت اليوم  ان اقدم لكم اليوم احد افضل  المواقع التي تقدم لك خدمة تجربة عدة أنظمة التشغيل و بعض المتصفحات ، وزيادة على هذه الخدمة يمكنك استغلال الموقع لتصفح المواقع بسرعة تصل أحيانا إلى 100MB/S على مستوى التحميل ،  الآن أقدم لك هذا الموقع crossbrowsertesting  الذي يمكن استغلاله أيضا على الهواتف وتصفح المواقع بسرعة أكبر .


    كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط التالي :
    cross browser testing 
    بعد الدخول إلى الموقع تقوم بوضع بريدك الإلكتروني ، ثم كلمة السر وإعادتها ، وأخير سيقوم بإرسال لك رسالة إلى بريدك بها رابط التفعيل تضغط عليه ، وبعد ذلك سجل الدخول واضغط على test conter في أعلى الموقع ،وسيقوم بنقلك إلى  صفحة تختار فيها نظام التشغيل الذي تريد تجربته ، وأيضا المتصفح وتضغط على run test

    يمكنك اختيار أيضا التصفح بالهاتف ، حيث يوفر غالاكسي وأيفون ، وتضغط على run test ، وهكذا ستتصفح هذه الأنظمة وبسرعة أنترنت تصل أحيانا إلى 100mb/s


    فالموقع كما ذكرت مخصص لتجربة أنظمة التشغيل والمتصفحات ، لكن يمكن استغلاله للتصفح السريع ومشاهدة الفيديوهات والأفلام بدون انقطاع.

    هذا الموضوع مقدم لكم من طرف اخوكم امين بوروبة 

    إرسال تعليق

    شروحات ودروس