تطبيقات

x

Get Updates On

Free & Premium Templates

Free Widgets & Plugins

Unlock Blogging Success

Premium Resources

Straight Into Your INBOX!

We are going to send you our resources for free. To collect your copy at first, join our mailing list. We are promising not to bother you by sending useless information. So don't miss any updates, stay connected!

مارك زوكربيرغ سيفتتح MWC 2014

مارك زوكربيرغ سيفتتح MWC 2014


    بعد إنتهاء فعاليات مؤتمر CES 2014 بلاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية, تستعد مدينة برشلونة الإسبانية لإستقبال فعاليات مؤتمرMobile World Congress 2014 المعروف بـ  MWC 2014, وهذه السنة سيكون الملياردير الشاب (مارك زوكربيرغ) مؤسس موقع فايسبوك ضيف شرف المعرض.
    معرض MWC الذي يعتبر الثاني من حيث الأهمية في العالم الرقمي بعد CES سيشهد هذه السنة إفتتاحه من قبل مؤسس الفايسبوك مارك زوكربيرغ حسبما أعلن المنظمون, هذا المؤتمر الذي ينظم في مدينة برشلونة من 24 إلى 27 فبراير المقبل يركز أساسا على تقنية الأجهزة المحمولة (هواتف ذكية, أجهزة لوحية, تقنيات الحوسبة القابلة للإرتداء).
    حيث سيقوم مارك زوكربيرغ بالإشراف على حفل إفتتاح المعرض من خلال ندوة صحفية تتمحور حول (أهمية الوصول إلى الإنترنت في جميع أنحاء العالم عبر الأجهزة المحمولة), وهو أمر طبيعي بما أن فايسبوك تعتمد على الأجهزة المحمولة كثيرا في التواصل و الإنتشار.
    يذكر بأن Mobile World Congress 2014 المعروف بـ  MWC 2014 سيكون مناسبة بالنسبة للعديد من الشركات من أجل تقديم جديدها في ما يتعلق خصوصا بالهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية, خصوصا المنافسة بين آبل و سامسونغ.

    إرسال تعليق

    شروحات ودروس